Sunday, January 5, 2014

اشترك في مسابقة عدسات عام مجاناً




بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد في هذا الموضوع  الحصري على مدونة الأرباح المضمونة سنقدم  لكم موقع لمسابقة عدسات عام مجاناً لا تحرمونا بتعليقاتكم و مشاركة الموضوع

  الشركة المنظمة للمسابقة هي جونسون آند جونسون الشرق الأوسط (المشار إليها بـ"الشركة المنظمة")، ويقع مقرها الرسمي في مبنى شركة جونسون آند جونسون رقم 34، مدينة دبي الطبية، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعقد المسابقة لمدة شهرين إعتباراً من 22 فبرلير 2013 وتنتهي بتاريخ 21 أبريل 2013.  خلال فترة المسابقة هذه سيتم إختيار ستة (6) فائزين من المملكة العربية السعودية وستة (6) فائزين من دولة الإمارات العربية المتحدة وثلاثة (3) فائزين من دولة الكويت، و فائزين إثنين (2) من مملكة البحرين و فائزين إثنين (2) من دولة قطر حيث، وذلك بناءا على الإجابة الأصح فيما يتعلق ب ACUVUE® free trial. وسوف يحصل جميع المشاركين علىACUVUE® (عدسات لاصقة، بناء على توصية أخصائي العيون للمشارك) مجاناً و لمدة خمس أيام على سبيل التجربة بناءا على توصية أخصائي العيون.

 الجوائز
(أ‌)       الجائزة الكبرى: عدسات لاصقة من ACUVUE® لمدة سنة مجاناً للاستعمال الشخصي للفائز((أنظر الى الأسفل) و يتحدد نوع العدسات عن طريق أخصائي العيون أثناء زيارة التركيب المجانية).
(ب‌)    الجائزة الشهرية: يحصل جميع المشاركين على عدسات لاصقة منACUVUE® لمدة ثلاث أشهر مجاناً للإستعمال الشخصي للفائز((أنظر الى الأسفل) ويتحدد نوع العدسات عن طريق أخصائي العيون أثناء زيارة التركيب المجانية).
(ج‌)    الجوائز الأخرى: يحصل جميع المشاركين على قسيمة فحص نظر وتجربة مجانية لعدسات ACUVUE® لمدة خمس أيام (يتحدد نوع العدسات عن طريق أخصائي العيون).

No comments:

Post a Comment